حصاد يوم الجمعة بالقسم الثاني.. إنقاذ لاعب من بلع لسانه وخصومات الترسانة

كتب : محمد غنيم

السبت، 04 ديسمبر 2021 12:06 ص

shareicon

مشاركه

شهدت أروقة أندية القسمين الثاني أحداث مختلفة علي مدار الساعات الماضية وذلك بعد نهاية الجولة التاسعة بالدوري والتي شهدت نتائجها مفاجآت بالجملة سواء في مجموعة بحري والإسكندرية أو مجموعة القاهرة والقناة.
 
ويرصد كورة بلس الأحداث المختلفة لأندية القسم الثاني خلال التقرير التالي:-

خصم عشرة آلاف من كل لاعب بالترسانة:

قرر طارق السعيد رئيس نادي الترسانة خصم عشرة آلاف جنيه من كل لاعب بالفريق الاول بالنادي وذلك عقب الخسارة من القناة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني.

كما قرر السعيد تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق السيد وذلك لفرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق حتي نهاية الموسم.

الرجاء المطروحي يواجه بايونير بخمسة عشر لاعب فقط:

وفي مجموعة بحري والإسكندرية يدخل فريق الرجاء المطروحي مباراة بايونير المقرر لها الثانية والنصف من عصر الغد بملعب مركز شباب برج العرب بقائمة مكونة من 18 لاعب بينهم ثلاثة حراس.

وذلك بعد معاناة النادي المطروحي منذ بداية الموسم بسبب غلق باب القيد بعد قرار الاتحاد الدولي بمعاقبة النادي بمنع القيد لمدة فترتي قيد بسبب شكوي احد اللاعبين الاجانب ضد النادي المطروحي.

الغيابات تضرب منتخب السويس قبل مواجهة الاتصالات 

ويعاني فريق منتخب السويس والذي يقوده فنيًا سعد فاروق المدير الفني السابق لسيراميكا كليوباترا من الغيابات قبل مباراة الفريق غدًا أمام الاتصالات وذلك بعد تأكد غياب أحمد ضبش لاعب خط الوسط بالإضافة لغياب عمار نيمار صانع ألعاب الفريق بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد إصابة اللاعب في آخر مباريات الفريق بدوري القسم الثاني.

انفراجة مالية في طامية قبل مباراة بني سويف

وفي مجموعة الصعيد قرر مجلس إدارة نادي طامية التي يقودها فنيًا نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق صرف جزء من مستحقات اللاعبين وذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الفريق غدًا أمام بني سويف في الاسبوع التاسع من دوري القسم الثاني.

أزمة مالية في السكة الحديد قبل مواجهة المريخ

ويعاني فريق السكة الحديد من أزمة مالية طاحنة قبل مواجهة الفريق أمام المريخ البورسعيدي وذلك بعد فشل مجلس الإدارة الحالي في صرف مكافآت فوز الفريق علي الداخلية بسبب انتخابات النادي المقرر لها منتصف الشهر الحالي وعدم أحقية اعضاء المجلس الحالي في التوقيع علي شيكات بعد خطاب الجهة الادارية التي طالبت مجلس الإدارة الحالي بعدم التوقيع علي شيكات جديدة حتي انتهاء انتخابات النادي وتشكيل مجلس إدارة جديد.

طبيب دجلة ينفذ لاعب بلبيس بعد "بلع لسانه"

قام الجهاز الطبي لفريق وادي دجلة، بالتدخل لإنقاذ حياة "كوتة"، لاعب فريق بلبيس، أثناء المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري القسم الثاني.

ورصد "كورة بلس" محاولات الجهاز الطبي لفريق وادي دجلة الذي تدخل لإنقاذ حياة لاعب بلبيس بعد ابتلاع لسانه في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، وشهدت المباراة، ظهور جهاز إنعاش القلب بعد وفاة أدهم السلحدار المدير الفني للمجد السكندري الذي وافته المنية، مساء أمس الخميس، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجأة بعد تسجيل فريقه هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة، وتم نقله من خلال سيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وانتهت مباراة وادي دجلة وبلبيس بفوز وادي دجلة بهدف قاتل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعدما تقدم دجلة في الشوط الأول بهدفين، ثم عاد بلبيس وتعادل في منتصف الشوط الثاني بهدفين قبل أن يسجل دجلة هدف الفوز القاتل في نهاية المباراة.

تابع التفاصيل من هنا