محمد صلاح على موعد مع رقم جديد في مواجهة وولفرهامبتون

السبت، 04 ديسمبر 2021 01:54 ص

shareicon

مشاركه

يستقبل ملعب مولينيو مواجهة ليفربول وولفرهامبتون، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة عصرا، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج محمد صلاح جناح ليفربول، إلى هدف واحد للوصول إلى هدفه العشرين في كل البطولات هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفا في الدوري الإنجليزي خلال 14 مباراة، و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال 5 مباريات.

وسيدخل محمد صلاح تاريخ ليفربول في حال تسجيله هدفا قبل 15 ديسمبر الحالي، حيث أنه سيصبح ثالث أسرع لاعبي ليفربول على مر تاريخه يُسجل 20 هدفا بكل البطولات بعد الثنائي إيان راش، وروجر هانت.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول تشيلسي ونقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، في المقابل، يتواجد وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وكان محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل أو يصنع في 7 مباريات متتالية خارج ملعبه.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يساهم في 21 هدفا بالدوري الإنجليزي بعد أول 14 جولة بتسجيله 13 هدفا وصناعته لـ 8 أهداف متخطيا الأسطورة تييري هنري في 2004-05 الذي ساهم في 20 هدفا سجل 11 وصنع 9 بعد الجولات الـ 14 الأولى.

وبات محمد صلاح أول لاعب في الدوريات الخامسة الكبرى يُساهم في "21" هدفا هذا الموسم، متفوقا على كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الذي ساهم في 19 هدفا.