يد الزمالك يعلن مشاركته في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية

كتب : سيد داوُد

السبت، 30 يوليو 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

يد الزمالك

يد الزمالك

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، الإسباني ماتيو جارالدا، عن مشاركة فريق الزمالك في البطولة العربية للأندية لكرة اليد المقبلة.

وكان الزمالك قد خسر لقب السوبر الأفريقي لليد أمام النادي الأهلي، ليفقد بذلك فرصة المشاركة في بطولة السوبر جلوب "كأس العالم للأندية" المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية أكتوبر المقبل، قبل أن يعلن الاتحاد العربي أن صاحب لقب البطولة العربية سيضمن مشاركته في البطولة العالمية.

وكشف جارالدا في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية المقبلة، وأن الفريق يستعد خلال الفترة الحالية للبطولة المقرر إنطلاقها في سبتمبر المقبل.

وتابع المدرب الإسباني أن إدارة النادي أبلغته أيضاً بالمشاركة في البطولة الأفريقية للأندية، والتي ستقام في تونس أيضاً خلال نفس الشهر.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد نجح في التتويج بلقب الدوري المصري على حساب النادي الأهلي، كما حصد لقب سوبر المحترفين على حساب النادي الأهلي، وحصد لقب البطولة الأفريقية للأندية أصحاب الكأس، بينما خسر لقب كأس مصر أمام سبورتنج وخسر لقب السوبر الأفريقي لليد أمام النادي الأهلي، خلال الموسم الماضي.