مواعيد مباريات مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا بعد إعلان كاف

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 12:43 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، حيث سبق وأعلن كاف تأجيل إقامة نهائيات كأس الأمم لتقام في يناير 2024 بدلا من يونيو 2023.

وقرر كاف إقامة مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023، كما أعلن عبر موقعه في بيان رسمي، بعدما كان من المُفترض أن تقام الجولتين الثالثة والرابعة في شهر سبتمبر المقبل قبل أن يتم تأجيلهما وإقامتهما في شهر مارس من عام 2024.

بالنسبة للجولة الخامسة من التصفيات، كشف كاف عن إقامتها في الفترة من 12 إلى 20 يونيو 2023، على أن تقام الجولة السادسة والأخيرة في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر 2023، وبعد إعلان كاف للمواعيد بشكل رسمي نستعرض مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات.

كان منتخب مصر خاض مباراتين في التصفيات الأفريقية بالمجموعة الرابعة، فاز في الأولى على حساب غينيا بهدف دون رد، ثم خسر من إثيوبيا بهدفين دون رد، ويستعد لمواجهة مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة، على أن يخوض مواجهة الجولة الخامسة ضد غينيا والسادسة ضد إثيوبيا.

مواعيد مباريات مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 

كان من المقرر أن تقام مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الثالثة يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر، وبالنسبة لمواجهة الجولة الرابعة، فإن منتخب مصر كان سيلتقي بنظيره مالاوي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر، ولكن بعد التأجيل سيواجه منتخب مصر نظيره مالاوي في الجولتين خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023.

ماذا قالت صحف العالم عن محمد صلاح؟.. هو كل شيء في ليفربول

الأهلي يستهدف ضم مدافع فيوتشر استعدادا للموسم الجديد

الباطن السعودي يشكو خورفكان الإماراتي لدى فيفا ويطالب بقيمة عقد أبرو

بالنسبة لمواجهتي غينيا وإثيوبيا خلال الجولتين الخامسة والسادسة، فبدلا من إقامة المباراتين، في شهر مارس 2023، سيخوض المنتخب مواجهة الجولة الخامسة في الفترة من 12 إلى 20 يونيو 2023 على أن تقام الجولة السادسة والأخيرة في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر 2023.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات 

منتخب إثيوبيا في الصدارة برصيد ثلاث نقاط ثم مالاوي بنفس الرصيد ثم غينيا بنفس الرصيد، ثم مصر بنفس الرصيد.