ماذا قدم محمد صلاح وهالاند في لقاء ليفربول والسيتي؟.. مقارنة رقمية

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 01:06 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح وهالاند

محمد صلاح وهالاند

قدم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عرضا مميزا، خلال تتويج فريقه بالدرع الخيرية، عقب الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

محمد صلاح، الذي سجل الهدف الثاني لصالح ليفربول، من ركلة جزاء في اللقاء ليقود الريدز للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل أرنولد، وصلاح، ونونيز أهداف ليفربول الثلاثة في المباراة.

في المقابل، لم ينجح النرويجي إيرلينج هالاند في التسجيل للسيتي، رغم التوقعات الكبيرة والآمال التي عقدتها جماهير الفريق السماوي، بشأن اللاعب النرويجي المنضم حديثا إلى صفوف السيتي قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

ونستعرض مقارنة رقمية لما قدمه محمد صلاح، وهالاند خلال مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي أمس على النحو الآتي: 

- أولا: محمد صلاح، سجل هدفا وصنع أخر، وكان له تسديدتين، تسديدة على المرمى وتسديدة خارجه، وله 5 مراوغات صحيحة من أصل 5 بنسبة نجاح 100%.

لمس صلاح الكرة 52 مرة، وكان له 30 تمريرة صحيحة من أصل 32 بدقة بلغت 94%، وله 4 تمريرات مفتاحية فضلا عن صناعة فرصة وحيدة والفوز بست تدخلات أرضية ناجحة من أصل 11.

- ثانيا: بالنسبة لهالاند، فإن اللاعب النرويجي سدد ثلاث مرات، من ضمنهم مرة وحيدة على المرمى، لم يسجل أو يصنع، وأهدر فرصتين، ولمس الكرة 16 مرة، وكان له 7 تمريرات صحيحة من أصل 9، وله تمريرتين مفتاحيتين، وصنع فرصة وحيدة فقط، ولم يفز بأي تدخل أرضي.