نجم ملوي.. كهربائي صباحا ولاعب بالقسم الثاني في المساء "صور"

كتب : محمد غنيم

الأحد، 31 يوليو 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

محمود بوجا لاعب ملوي

محمود بوجا لاعب ملوي

يضطر عدد كبير من لاعبي القسم الثاني إلى العمل بمهن مُختلفة، وتعتبر المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني والتي تشهد تنافسا قويا لأندية الصعيد من أكثر المجموعات في القسم الثاني الشاهدة على رواتب منخفضة للاعبين والأجهزة الفنية مقارنة بمجموعتي القاهرة والإسكندرية.

ويلجأ لاعبو القسم الثاني إلى العمل بعدد كبير من المهن المُختلفة من أجل تأمين قوت يومهم، ومستقبلهم، ومن بين هؤلاء اللاعبين، 
 محمود بوجا لاعب خط وسط مركز شباب ملوي الذي ينافس بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني والذي اضطر للعمل كمساعد كهربائي من أجل توفير نفقات أسرته وأبنائه.

ويؤكد بوجا أن عمله كمساعد كهربائي جاء لتوفير إيجار شقته الخاصة والتي يسكنها ويدفع لها 1000 جنيه شهريا، وهو الأمر الذي اضطره للبحث عن عمل خاصة في ظل تأخره عن سداد الإيجار.

وأكد اللاعب أنه يحصل على 80 جنيه يوميا مقابل العمل من السابعة صباحا وحتى الثانية ظهرا ليقوم بعد ذلك بالذهاب إلى التدريب وممارسة عمله كلاعب كرة قدم.

بوجا سبق له اللعب بأندية سيراميكا كليوباترا، ونجوم المستقبل وبترول أسيوط وبني سويف، قبل أن يستقر في نادي ملوي الذي ينافس بالمجموعة الأولى بالقسم الثاني.