الريان القطري يعلن ضم ياسر حمد بعد رحيله عن المصري

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 31 يوليو 2022 04:25 م

shareicon

مشاركه

ياسر حمد

ياسر حمد

أعلن نادي الريان القطري، اليوم، الأحد، تعاقده مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، قادما من المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الريان القطري عبر "تويتر"، فيديو ترحيبي للاعب الفلسطيني بعد الانتقال إلى صفوفه معلقا عليه: "ياسر حمد رياني".

وتشير التقارير، إلى أن حمد سيلعب مع الريان ببطاقة مؤقتة حتى يناير المقبل، لحين الفصل في قضيته مع نادي المصري البورسعيدي، من قبل "فيفا".

وكانت نشبت أزمة مؤخرًا بين مسؤولي النادي المصري ومدافع الفريق الفلسطيني ياسر حمد عقب عودته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأسيوية حيث قام المدافع ياسر حمد بالانقطاع عن التدريبات بشكل مفاجئ عقب مباراة فريق المصري أمام مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز.

وتقدم مسؤولو النادي المصري بشكوى ضد اللاعب ياسر حمد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب هروبه من الفريق بداعي مستحقاته المتأخرة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريح خاص لـ"Kora Plus" أن سبب هروب ياسر حمد هو استياء زوجته الإسبانية من معسكر برج العرب ونظام المعيشة هناك بجانب أن اللاعب شعر أنه خارج حسابات الجهاز بقيادة حسام حسن. 

وأضاف المصدر جاءت تلك الأسباب جاءت بجانب عدم حصول ياسر حمد على مستحقاته المتأخرة ولكن السبب الرئيسي هو عدم تحمل زوجته المعيشة وابتعاد زوجها عنها لفترات بسبب المعسكر الدائم -وفقا لذلك المصدر-.