تعرف على الحارس السويسري الذي ضمه أبها استعداداً للموسم الجديد.. أرقام

الأحد، 31 يوليو 2022 05:11 م

shareicon

مشاركه

نوام باومان

نوام باومان

حرصت إدارة نادي أبها السعودي على تدعيم صفوف فريقها الأول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بصفقات قوية، والتي كان أخرها انضمام الحارس السويسري نوام باومان، صاحب الـ 26 عاما، بعد انتهاء عقد الحارس المغربي عبدالعالي المحمدي رسميًا مع الفريق السعودي، لعدم تواصل الطرفين إلى اتفاق جديد لتجديد عقده مع الفريق.

وكان أبها السعودي قد أعلن عن ضم السويسري نوام باومان عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر، حيث حرص على تقديم الحارس بطريقته الخاصة واصفًا آياه بالأبهاوي.

ويستعرض موقع "كورة بلس" أبرز احصائيات الحارس السويسري قبل انضمامه إلى صفوف أبها السعودي

- بدأ باومان مسيرته بنادي لوزيرن السويسري وتمت إعارته إلى نادي زوج السويسري عام 2014، لتنتهي إعارته ويعود الى صفوف لوزيرن مجددًا.

- انتقل بعدها إلى نادي زوج مرة أخرى في صفقة انتقال حر ومنه انتقل إلى نادي ويل السويسري ثم إلى نادي لوجانو ومنه إلى نادي أبها السعودي ليكون أول تجاربه في القارة الأسيوية.

- شارك باومان في 92 مباراة بالدوري السويسري الممتاز وقد خرج بشباكه نظيفة في 30 مباراة بينما اهتزت شباكه 106 مرة في 62 مباراة اخرى.

- بينما شارك في الدوري الأوروبي الممتاز خلال 5 مباريات أثناء تمثيلة لنادي لوجانو السويسري اهتزت فيهم شباكه 4 مرات بينما حافظ على شباكه نظيفة في مباراتين.

- فيما شارك مع منتخب سويسرا تحت 16 و17 و18 و20 و21 عاماً بمجمل 13 مباراة.

يذكر، أن فريق أبها قد حقق الفوز على نظيره الإماراتي، مساء أمس السبت، في ثاني مبارياته الودية بهدف دون رد.