نادي قطر يكشف تفاصيل تعاقده مع بدر بانون.. تأكيداً لـ"كورة بلس"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 06:40 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

كشف نادي قطر القطري، عن تعديل في تفاصيل تعاقده مع بدر بانون، لاعب الأهلي السابق، حيث نشر النادي القطري، مقطع فيديو أعلن من خلاله تعاقده مع بانون لمدة موسمين حتى 2024.

وأعلن نادي قطر، عبر حسابه الرسمي على تويتر عقب الفيديو الذي نشره، عن مدة التعاقد مع اللاعب والتي تضمنت 3 مواسم، حيث كتب النادي عبر تويتر: "تعاقد نادي قطر الرياضي مع النجم المغربي بدر بانون لمدة 3 مواسم لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم"، وبذلك سيستمر بدر بانون ضمن صفوف الفريق القطري لمدة 3 مواسم، يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به "كورة بلس" بشأن تعاقد نادي قطر القطري مع بدر بانون لمدة 3 مواسم، وذلك عقب رحيله عن الأهلي. ( طالع هنا )

وسيكون بدر بانون المدافع الرابع في صفوف قطر القطري، حيث يضم حتى الآن ثلاث أجانب في قائمته، هم: الإسباني خافي مارتينيز لاعب البايرن السابق، والعراقي بشار رسن، والنيجيري أوكبوتو.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فأن المدافع المغربي صاحب الـ 28 عامًا قد شارك في 12 مباراة في كافة المسابقات مع الأهلي وتلقى خلال هذه المباريات ثلاث بطاقات صفراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي، مساء أول أمس، الجمعة، تلبية رغبة المدافع المغربي بدر بانون بالانتقال إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للانضمام إلى قطر القطري.

وأكد النادي الأهلي أن قرار الموافقة على رحيل بدر بانون إلى قطر القطري جاء بسبب طلب اللاعب لظروف خاصة به، وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة الحمراء للموافقة.

 

 

✍️| تعاقد نادي قطر الرياضي مع النجم المغربي بدر بانون لمدة ثلاث مواسم لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.#الملك_القطراوي💛🖤 pic.twitter.com/FBRWXUoGJd

— Qatar SC | نادي قطر الرياضي (@QatarSportClub) July 31, 2022