رونالدو يسبب موجة غضب كبيرة في لقاء مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 أغسطس 2022 10:28 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

في واقعة مثيرة للجدل، كان بطلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تسببت في موجة غضب كبيرة من جانب جماهير الشياطين الحمر، وتساؤلات كثيرة انتشرت حول مستقبله في "أولد ترافورد".

ترك كريستيانو رونالدو مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو الودية، في الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، التي أقيمت في ملعب "أولد ترافورد"، مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لعب رونالدو أول 45 دقيقة من مباراة الأحد الودية بين مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو، قبل استبداله في الشوط الثاني من قبل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

أدى الخروج المبكر لرونالدو من ملعب المباراة، لحالة من عدم اليقين بشأن مستقبله في "أولد ترافورد"، مع رغبة البرتغالي في الخروج من النادي لأن يونايتد لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "التايمز" البريطانية، فإن المهاجم تلقى استقبالًا حارًا من جماهير يونايتد الحاضرين ، لكنه بدا حزينًا وهو يشق طريقه سريعًا إلى سيارته. 

لم يتطرق تين هاج إلى الأمر بعد المباراة لأن النادي قرر بالفعل مسبقًا، أن الهولندي لن يعقد مؤتمرًا صحفيًا بعد المباراة ولم يتم استجوابه بشأن خروج رونالدو المبكر في المقابلة الوحيدة التي أجراها بعد المباراة مع قناة النادي الرسمية.

طالع أيضًا: 

رونالدو يغادر ملعب مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد قبل النهاية

مانشستر يونايتد يتعادل مع رايو فاليكانو وديا بمشاركة رونالدو

وأضاف التقرير أن النادي رفض التعليق عندما سئل عما إذا كان رونالدو لديه الإذن بمغادرة الملعب قبل نهاية المباراة. 

ونشر أحد مشجعي يونايتد على موقع "تويتر" صورتين لرونالدو خارج الملعب زاعمًا أن النجم البرتغالي رحل قبل صافرة النهاية بالمباراة. 

وكتبت آخر "رحل الملك" وبجانبها رمز تعبيري يبكي.

في غضون ذلك قال آخر: "من المحتمل أن تكون آخر مرة سنراه في [أولد ترافورد] وهذا أمر مؤسف أن نقول".

لكن ليس كل مشجعي يونايتد استجابوا للصورة بالحزن.

قال أحد مشجعي يونايتد: "إن عدم الاحترام الذي يظهره هذا الرجل، حتى [بول] بوجبا لم يكن بهذا القدر من الاحترام".

كتب آخر: "لا يمكنني التأكيد على مدى سوء مظهر كريستيانو، سواء من حيث الاحتراف ولكن أيضًا كمثال للشباب الذين لعبوا جميعًا اليوم. لا تهتم من أنت. سلة مهملات".

ماذا قدم رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو؟

تم اختيار رونالدو في التشكيلة الأساسية للفريق بعد فترة غيابه الكبيرة منذ بداية الفترة التحضيرية عن صفوف الفريق، لمواجهة الجانب الإسباني، لكنه أظهر مستوى لم يرق إلى المأمول منه، بإطلاق تسديدة في المدرجات بعد محاولته إيجاد الزاوية العليا بتسديدة قريبة.

تم استبداله بأمد ديالو في الشوط الأول في "أولد ترافورد".

عقب دخول اللاعب الشاب، نجح في إحداث تأثير فوري في الشوط الثاني، حيث سجل بعد ثلاث دقائق من الشوط الأول، فقط لألفارو جارسيا ليعادل الفريق الزائر في التعادل 1-1.