كوندي يوقع عقود انتقاله إلى برشلونة ويؤكد: سأحاول الحديث بالكتالونية.. فيديو

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

 جول كوندي مع لابورتا

جول كوندي مع لابورتا

أعلن نادي برشلونة، توقيعه عقد مع جول كوندي، مدافع إشبيلية السابق، لمدة 5 مواسم مقبلة، بداية من الموسم المقبل، وحتى يونيو 2027، بعد أن نجح في الحصول على توقيع اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل برشلونة على توقيع كوندي في حضور خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، في مقر المدينة الرياضية "خوان جامبر"، ليصبح الفرنسي رقم 26 في تاريخ العملاق الكتالوني.

كوندي: فخور بالوصول إلى برشلونة وسأحاول اتحدث بالكتالونية

وعلق كوندي على انتقاله الرسمي إلى برشلونة بعد التوقيع على العقود أمام وسائل الإعلام المختلفة، وقال باللغة الإسبانية: "سعيد جدًا وفخور بالوصول إلى هذا النادي الرائع".

وأضاف: "ممتن جدًا للرئيس والجماهير على هذا الاستقبال، كل ما يتبقى في الوقت الحالي هو التدريب بجد والفوز بالمباريات".

اختتم: "سأحاول التحدث باللغة الكتالونية في غضون بضعة أشهر".

ومن جانبه رحب لابورتا بوجود كوندي في برشلونة، قائلاً: "أشكرك على مجهودك المبذول للقدوم هنا، نحن نحب هؤلاء اللاعبين الذين يريدون القدوم إلى النادي".

اختتم: "تهانينا لماتيو أليماني (المدير الرياضي)، جوردي كرويف (المستشار الفني، رافا يوستي (نائب الرئيس) على هذه الصفقة التي طلبها المدرب، تشافي الذي كان يرغب في قدوم كوندي، لذلك أنا متأكد من نجاح تلك الصفقة".

أقرأ ايضًا.. تفاصيل اتفاق برشلونة مع إشبيلية بشأن ضم كوندي

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية، قد أشارت إلى أن برشلونة قد قدم عرضًا لا يمكن لإشبيلية رفضه، وهو عبارة عن 50 مليون يورو كمبلغ ثابت بالإضافة إلى 10 مليون كمتغيرات أخرى من أجل ضم المدافع الفرنسي المتألق، الذي يعد هدف الفريق منذ فترة.

فيما أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة سعادته بضم كوندي، بعدما تدخل بشكل مباشر في إقناع اللاعب بمشروع النادي الكتالوني في المستقبل، وقد طلب من التحلي بالصبر والانتظار من أجل إنهاء تقديم عرضًا من طرفه جيد، وذلك بعد أن كان قريبًا من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.