رونالدو ليس الراحل الوحيد من ودية مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:40 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الجدل والتساؤلات حول مستقبله في أولد ترافورد، وذلك بعد أن ترك مباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو الودية، في الفترة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، التي أقيمت في ملعب "أولد ترافورد"، مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لعب رونالدو أول 45 دقيقة من مباراة الأحد الودية بين مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو، قبل استبداله في الشوط الثاني من قبل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

ويبدو أن رونالدو لم يكن الوحيد الذي خرج من ملعب المباراة قبل نهايتها، حيث نشرت صحيفة "الصن" البريطانية، صورة تداولها عدد من المشجعين قام بتصويرها أحد المشجعين لرونالدو، والتي صادف تواجد ديوجو دالوت بها خارج الملعب.

وأكدت صحيفة "مانشستر إيفيننج ستاندرد" الإنجليزية والقريبة من الشياطين الحمر، أن رونالدو ليس الوحيد الذي غادر المباراة أثناء انطلاقها.

وأضافت أن عدد من اللاعبين الآخرين قامو بالرحيل إلى جانب رونالدو، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة الهولندي، إريك تين هاج.

أقرأ ايضًا.. لماذا غادر رونالدو ملعب أولد ترافورد أثناء ودية مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو؟

أدى الخروج المبكر لرونالدو من ملعب المباراة، لحالة من عدم اليقين بشأن مستقبله في "أولد ترافورد"، مع رغبة البرتغالي في الخروج من النادي لأن يونايتد لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن يبدو أن جميع الاجتهادات حول مستقبله من الفريق، قريبة من الانتهاء، بعد أن كشفت صحيفة إنجليزية عن لاعب آخر رحل أثناء المباراة، مما يشير إلى أن هناك اتفاق مع الجهاز الفني والإداري بخروج اللاعبين.

طالع أيضًا: 

رونالدو يسبب موجة غضب كبيرة في لقاء مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو

الرياضية: أهلي جدة يدرس بيع عقد عمر السومة لنادي العربي القطري

اليونايتد خاض آخر المواجهات الودية التي أقيمت في "أولد ترافورد"، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون يوم الاحد 7 أغسطس الجاري.