ليفاندوفسكي يعود إلى بايرن ميونخ

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 01 أغسطس 2022 02:24 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

تواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة في مقر نادي بايرن ميونخ الألماني صباح اليوم، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الجاري، ورحيله عن الفريق البافاري.

ووفقا لصحيفة "TZ" الألمانية، فإن ليفاندوفسكي تواجد اليوم في ملعب أليانز أرينا الخاص بفريق بايرن ميونخ، للخضوع إلى جلسة تصوير خاصة مع الألقاب التي تُوج بها مع فريق بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي سيودع زملائه في صفوف بايرن ميونخ غدا، وموظفي النادي، قبل العودة مجددا إلى إسبانيا للانضمام إلى تدريبات فريق برشلونة.

وكان ليفاندوفسكي أعلن رغبته بوضوح في الرحيل عن البايرن وخوض تجربة جديدة ومُختلفة، خارج النادي الألماني، وبالفعل رحل اللاعب البولندي إلى صفوف فريق برشلونة.

يأتي انضمام ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة، بناء على رغبة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني والذي سعى لضم اللاعب البولندي، من أجل تدعيم خط الهجوم، استعدادا للموسم الجديد.

كان اللاعب البولندي أثنى على الفترة التي قضاها داخل صفوف النادي الألماني، مشددا على أنه حقق نجاحات لن تُنسى رفقة الفريق البافاري، مؤكدا على دعم جماهير البايرن له في الفترة التي تواجد خلالها بصفوف الفريق الألماني.