أخبار الزمالك اليوم.. رسائل فيريرا التحذيرية ومواجهة مرتقبة أمام بيراميدز

الإثنين، 01 أغسطس 2022 04:44 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

شهد نادي الزمالك اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها الاستعدادات الأخيرة للفريق قبل مواجهة بيراميدز الحاسمة في سباق لقب بطولة الدوري المصري، والتي من المقرر لها أن تقام مساء اليوم في ملعب "ستاد القاهرة"، في تمام التاسعة مساء.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

أخبار القلعة البيضاء اليوم تصدرتها رسائل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق لنجوم المارد الأبيض، والتشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري.

ويستعرض موقع "Koraplus" عبر السطور التالية، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 31 يوليو 2022..

رسائل فيريرا لنجوم الزمالك قبل موقعة بيراميدز

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه عدة رسائل للاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مواجهة بيراميدز.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "الزمالك وبيراميدز.. رسائل خاصة من فيريرا للاعبين قبل مواجهة اليوم".

أرقام هامة من مشوار الزمالك وبيراميدز بالدوري

وقبل مواجهة اليوم بين الزمالك وبيراميدز، المقرر انطلاقها في مساء، نستعرض مشوار الفريقين، بالدوري ببعض الأرقام الخاصة قبل اللقاء المُنتظر.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "أرقام هامة من مشوار الزمالك وبيراميدز بالدوري"

تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع قبل موقعة الليلة في الدوري

مواجهة مصيرية يترقبها جماهير الكرة المصرية، بين الزمالك وبيراميدز، خاصة أن المباراة ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعدما اشتعلت المنافسة بين الفرق الثلاثة.

وتبحث الجماهير عن التشكيلة التي ستخوض اللقاء اليوم والتي نستعرضها في التقرير التالي: "تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع قبل موقعة الليلة في الدوري".