موعد المباراة القادمة للأهلي في الدوري المصري

الإثنين، 01 أغسطس 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، والتي تقام على أرضية ستاد السلام.

تعادل الأهلي في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بدون أهداف في اللقاء المؤجل من الأسبوع 21، على ستاد المقاولون العرب.

(طالع أيضًا).. موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري بعد الفوز على بيراميدز

أما فاركو ففي المباراة الماضية فقد خسر من طلائع الجيش بهدف نظيف، عمرو السيسي في الدقيقة 21 من ضربة جزاء على ستاد الإسكندرية.

المباراة الأخيرة التي جمعت بين فاركو الأهلي كانت في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز "المارد الأحمر" برباعية مقابل هدف، فسجل لفاركو أحمد إبراهيم الصغيري، أما للأهلي فسجل محمد شريف في الدقيقة الخامسة ومحمد مجدي "قفشة" في الدقيقتين 7 و13، أما الهدف الثالث فسجله حسين الشحات في الدقيقة 87.

"Kora Plus" يقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز:- 

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، وتقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

ملعب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز على ستاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

تذاع مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز عبر البث المباشر على موقع "Kora Plus" إلى جانب قنوات"أون تايم سبورتس".