في مباراة مثيرة.. بايرن ميونخ يحسم قمة ألمانيا بثلاثية أمام دورتموند

كتب : هشام كمال

السبت، 04 ديسمبر 2021 09:31 م

shareicon

مشاركه

تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق فوزًا مهمًا على حساب بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني والتي أقيمت على ملعب سيجنال ادونا بارك.

افتتح بوروسيا دورتموند التسجيل مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عن طريق جوليان براندت بعد صناعة من بيلينجهام، ولكن بايرن ميونخ لم يتأخر في العودة، وتمكن روبرت ليفاندوفيسكي من إحراز التعادل في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

واستطاع بايرن ميونخ أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر المباراة وقبل نهاية الشوط الأول، عن طريق كينجسلي كومان بعد فشل دفاع دورتموند في إخراج الكرة العرضية.

في الشوط الثاني عاد دورتموند في النتيجة مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 48 من عمر المباراة، عن طريق إيرلينج هالاند بعد صناعة من بيلينجهام.

وحصل الألماني سيرجي جنابري في الدقيقة 75 على ضربة جزاء بعد مراجعة من تقنية الفيديو، وتقدم ليفاندوفيسكي لتسديدها، والذي تمكن من إحراز الهدف الثالث للنادي البافاري في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة انفرد بايرن ميونخ بالصدارة برصيد 34 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي توقف رصيده عند 30 نقطة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني.