أحمد مرتضى: لا نريد الاحتفال الآن.. وشيكابالا يصنع تاريخ جديد مع الزمالك

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:39 ص

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لا يريد الاحتفال حاليًا بالفوز بالدوري، وذلك على الرغم من الفوز على بيراميدز بثلاثية، وذلك بسبب المباريات المتبقية في المسابقة.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" لم أتوقع ما قام به الزمالك، بسبب النقص العددي وإيقاف القيد وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم، وبالتالي لم أتوقع وصول الزمالك لهذه المرحلة".

وأضاف:" أحيي المنظومة بالكامل في الزمالك، اللاعبون الكبار والشباب، والمدير الفني، والجهاز الطبي بالنادي، على القيام بدورهم بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل:" لا نريد الاحتفال، لأنه مازال هناك مباريات متبقية في الدوري المصري، وهناك كأس مصر الجديد، بالإضافة إلى بطولة السوبر".

وأشار:" نتمنى الاستمرار على نفس الروح والانتصارات للفوز بالدوري، وبالتالي يصبح الزمالك لم يخسر أي بطولة نافس عليها في كل الألعاب سوى بطولتين فقط".

وتابع:" أعتقد أن الزمالك أفضل فريق في الدوري حاليًا، واليوم أثبتنا ذلك، بعد الفوز على بيراميدز ومن قبله الأهلي، وبالتالي أثبتنا أحقيتنا في الفوز بالدوري".

وأوضح أحمد مرتضى منصور في تصريحاته:" وفي حالة الفوز بالدوري سيكون الزمالك فاز بـ 17 أو 18 بطولة في خلال 6 سنين، وأعتقد أن هذا رقم لم يحدث من قبل للفريق".

وكشف:" في الوقت الحالي الزمالك غير مديون بأي أموال، وتقريبًا أغلقنا كل الملفات وسددنا ما يقارب الـ 200 مليون جنيه"

أخيرًا قال أحمد مرتضى في تصريحاته:" أعتقد أن شيكابالا في الفترة الحالية يقوم بعمل تاريخ جديد له، هو لاعب قيمة كبيرة في الزمالك، ومن وجهة نظري شيكابالا لديه القدرة على الاستمرار لمدة موسمين".