"كورة بلس" يكشف سر تأخر الزمالك في حسم صفقة مهدي المبارك

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 01:23 م

shareicon

مشاركه

مهدي المبارك

مهدي المبارك


كشف مصدر بنادي الزمالك عن سر تأخر النادي في حسم صفقة مهدي المبارك لاعب وسط فريق الفتح الرباطي المغربي، رغم ترحيب النادي المغربي ببيع اللاعب إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان مصدر بنادي الفتح الرباطي المغربي أكد في وقت سابق لـ"koraplus" أن اللاعب تلقى أكثر من عرض من بينهم الترجي التونسي والزمالك، لكن النادي الأبيض هو الأقرب لضم اللاعب.. طالع التصريحات هنا.

الزمالك يبحث في الوقت الحالي عن دعم صفوفه بصفقات جديدة، خصوصا بعد رفع إيقاف القيد عنه والذي وقع عليه في أخر فترتي انتقالاته، وبسببه حُرم من ضم لاعبين جدد.

مصدر بنادي الزمالك، أكد في تصريحات لـ كورة بلس أن إصابة كريم بلق الوكيل المغربي بفيروس كورونا، سبب تأخر حسم الصفقة، خاصة وأنه هو الوكيل المفوض من قبل الزمالك بحسم المفاوضات مع نادي الفتح الرباطي المعربي.

ومن المقرر أن تعود المفاوضات مع النادي المغربي والزمالك بقوة خلال الأيام المقبلة، لحسم صفقة المبارك، خصوصا وأن الأبيض يُريد تدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيل طارق حامد إلى اتحاد جدة.

طالع أيضا:

كورة بلس يكشف موقف سيف جعفر من مباراة الزمالك والجونة

اتحاد جدة يفاضل بين بن شرقي وصفقة من البريميرليج.. تقارير

تطورات حالة الونش بعد إصابته بفقدان ذاكرة في لقاء الزمالك وبيراميدز

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز..