خاص "كورة بلس" .. أول تعليق من الزمالك على رحيل حسين فيصل بعد تألقه مع منتخب مصر

كتب : الخطيب جمال

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:25 م

shareicon

مشاركه

أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي أن النادي الأبيض كان بإمكانه الحفاظ على حسين فيصل لاعب الفريق السابق والمنضم لسموحة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالرغم من إلغاء بطولة 1999.

وشدد أنور في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس"، على أنه كان من المفترض على لجنة  إدارة الزمالك السابقة أن تبرم عقدًا ثلاثيًا وتعير اللاعب من خلاله لسموحة مثلما حدث مع عمر كمال عبد الواحد الذي تمت إعارته لنادي فيوتشر في ظل منع النادي من القيد.

وأوضح عضو المجلس أنه كان من المفترض أن تقوم اللجنة السابقة بإبرام عقود للاعبين المميزين بفريق 99 ويتم إعارتهم لاندية الدوري الممتاز عن طريق إبرام عقد ثلاثي بحيث يستعيد الفريق أي لاعب يتألق في الموسم الحالي.

وكان حسين السيد عضو اللجنة السابقة لإدارة النادي الأبيض أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض هو السبب وراء رحيل حسين فيصل خاصة وأنه قام باختيار 5 لاعبين من فريق مواليد 99 لقيدهم بالفريق الأول ولم يكن من ضمنهم حسين فيصل.

وأضاف  حسين السيد قائلا : "هناك 42 لاعبا بين مواليد 99 و2000، في بداية كل موسم يختار المدير الفني للفريق الأول 5 لاعبين وهو العدد المسموح به".