تشيلسي يُعلن التعاقد مع لاعب أستون فيلا

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 06:49 م

shareicon

مشاركه

أستون فيلا وتشيلسي

أستون فيلا وتشيلسي

أعلن نادي تشيلسي عن اتفاقه مع نادي أستون فيلا من أجل التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصيغة بيع نهائي.

وأصدر نادي تشيلسي بيانًا يؤكد خلاله التوصل لاتفاق مع نادي أستون فيلا من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الشاب كارني تشوكويميكا.

ويُعد كارني تشوكويميكا أحد المواهب الشابة الصاعدة بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي لفت العديد من الأندية خلال الفترة الماضية.

ويشغل كارني تشوكويميكا مركز لاعب الوسط المساند، حيث شارك مع الفريق الأول لأستون فيلا الموسم الماضي خلال 16 مباراة من بينهم 4 مباريات كأساسي فقط، نجح خلالهم في صناعة هدف وحيد.

كما لعب صاحب الـ18 عامًا مع فريق أستون فيلا للشباب سواء تحت 18 عامًا و23 عامًا على مدار الموسم الماضي 56 مباراة في مختلف البطولات.

وتألق كارني تشوكويميكا مع فريقي 18 و23 عامًا، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 14 هدفًا آخرًا على مدار الموسم الماضي.

وتُعد هذه الصفقة الثانية لنادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أتم التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قادمًا من نابولي.

ويكثف نادي تشيلسي محاولاته خلال الفترة الحالية للتعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا مستغلًا فشل مفاوضات مانشستر سيتي للتعاقد معه، حيث أصبح على مشارك إتمام الاتفاق مع نادي برايتون لحسم الصفقة لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.