داني ألفيس عن تواجده مع برشلونة: أخرجوني من الباب الخلفي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:24 م

shareicon

مشاركه

داني ألفيس لاعب برشلونة السابق

داني ألفيس لاعب برشلونة السابق

علق البرازيلي داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، والمكسيكي بوماس الحالي، عن الفترة التي قضاها داخل القلعة الكتالونية على فترتين.

لعب داني ألفيس، البرازيلي، مع نادي برشلونة على فترتين الأولى كانت بداية من 2008 حتى 2016، والثانية في النصف الثاني من موسم (2021 -2022).

يذكر أن داني ألفيس، وصل إلى مدينة برشلونة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك بهدف خوض كأس خوان جامبر، المقرر إقامته في الكامب نو يوم الأحد المقبل.

أكد داني ألفيس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "الحياة تمنحني الحق في المجيء واللعب مع بوماس واللعب في كامب نو لأقول وداعًا".

أقرأ ايضًا: باريس سان جيرمان يقترب من خطف هدف برشلونة

استرسل: "لقد أخرجوني من الباب الخلفي في المرة قبل الأخيرة، هذه المرة الرحيل عن البارسا لم يكن الأمر من الباب الخلفي لأن عقدي كان انتهى". 

فاز داني ألفيس، بـ 23 لقباً مع نادي برشلونة، بما في ذلك ثلاث نسخ من دوري أبطال أوروبا في أعوام 2009 و 2011 و 2015 ، وستكون عودته إلى منزله القديم لتوديع جمهوره من بين المكونات الخاصة بكأس خوان جامبر عام 2022.

في عام 2004 ، فاز الكيان المكسيكي بكأس سانتياجو برنابيو في مدريد بفوزه على ريال مدريد (0-1). في عام 2004 ، حقق بوماس ، أحد أكثر أربعة أندية شعبية في المكسيك ، لقب الدوري مرتين مع هوغو سانشيز على مقاعد البدلاء ، وهو أحد نجوم نادي ميرينجو.