الفتح الرباطي يكشف لـ كورة بلس سبب فشل انتقال المهدي مبارك للزمالك

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 04:32 م

shareicon

مشاركه

المهدي مبارك

المهدي مبارك

كشف عادل متني، المدير الرياضي، بنادي الفتح الرباطي المغربي، الأسباب التي أدت فشل انتقال لاعب الفريق المهدي مبارك إلى صفوف نادي الزمالك، بعد المفاوضات الرسمية التي بدأها الجانب الأبيض خلال الفترة الماضية للفوز بخدمات اللاعب.

وكان الزمالك قد تقدم بعرض رسمي إلى نادي الفتح الرباطي المغربي، للتعاقد مع اللاعب المولود عام 2001 لتعويض غياب العناصر التي رحلت عن الفريق خلال الفترة الحالية مثل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بالإضافة إلى طارق حامد.

طالع أيضا:

العين يُعلن التوصل لاتفاق مع الفتح الرباطي للتعاقد مع المهدي مبارك هدف الزمالك

الفتح المغربي يكشف لـ"كورة بلس" تفاصيل اقتراب المهدي مبارك من الزمالك

تطورات مفاوضات الزمالك لضم لاعب الفتح الرباطي

وأعلن نادي العين الإماراتي من خلال تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن تواصل إدارة النادي لاتفاق مبدأي الجانب المغربي لضم اللاعب الشاب.

وأضاف عادل متني، المدير الرياضي في النادي المغربي من خلال تصريحات لـ Kora Plus : "قولت لكم من قبل أن عرض نادي الزمالك كان الأكثر احترافية ومازلت عند قولي لكن الساعات الماضية شهدت مستجدات في الصفقة."

وكان عدد من الأندية قد تقدمت بعروض لضم اللاعب أبرزها الزمالك من مصر والرجاء والوداد من المغرب بالإضافة إلى نادي الترجي شيخ الأندية التونسية.

وأكمل مسؤول الفتح الرباطي تصريحاته : "كانت هناك مهلة لدى إدارة الزمالك وكان من المفترض أن ترد علينا إدارة الزمالك بحلول الساعة الثانية عشر من صباح اليوم الأربعاء، لكن ذلك لم يحدث، كان هناك عرض جديد من نادي العين الإماراتي، هذا العرض كان أكبر من الناحية المادية وفي ظل عدم رد نادي الزمالك قررنا المضي قدمًا مع النادي الإماراتي."