تين هاج: متمسكون باستمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 06:24 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

أكد المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج أن نادي مانشستر يونايتد لا ينوي إطلاقًا بيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن كريستيانو رونالدو أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد أنه يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الجارية، لرغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويستهل نادي مانشستر يونايتد مباريات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نادي برايتون في الثالثة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب "الأولد ترافورد".

وظهر إيريك تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، مؤكدًا: "نحن جاهزون لبدأ الموسم ويجب علينا أن نقوم بانطلاقة قوية منذ المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي".

وانتقل تين هاج للحديث عن مستقبل رونالدو بعد ذلك: "نحن سعداء بوجود كريستيانو رونالدو معنا وخططنا للموسم الجديد بوجوده معنا كنجم للفريق ورأس حربة، إنه لاعب من الفريق ولن نتخلى عنه".

ورفض إيريك تين هاج الكشف عن مشاركة رونالدو في التشكيل الأساسي أمام برايتون من عدمها، مؤكدًا: "دعونا ننتظر ليوم الأحد ونرى".

وعند سؤاله عن تأثير الخسارة الموسم الماضي أمام برايتون برباعية نظيفة، أكد تين هاج: "ما حدث في الماضي يبقى في الماضي، أنا أنظر للمستقبل فقط".

واختتم تين هاج للحديث عن افتتاح موسم الدوري الإنجليزي: "يوم الأحد تنتظرنا مباراة صعبة وقوية أمام خصم معقد مثل برايتون، علينا تقديم كل شئ لدينا أمامهم للفوز".