الشريعي: أكرر من جديد إنبي لم يتلق عرضًا رسميًا من ويجان لضم محمود جاد

كتب : محمد نور

السبت، 06 أغسطس 2022 01:10 ص

shareicon

مشاركه

محمود جاد

محمود جاد

علق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على تصريحات محمود جاد حارس مرمى الفريق بشأن تجاهل عرض نادي ويجان الإنجليزي لضمه بشكل رسمي.

وكان محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي قد أكد أن النادي يتباطأ في الرد على عرض ويجان الرسمي الذي قدم عرضين بالفعل وحلول بشأن أزمة النقاط.

وقال الشريعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لن أغير كلامي حتى الآن، إذا كان محمود جاد يمشي من أجل عرض ويجان، نحن سنركض بأقصى سرعة لاحترافه، والده يريده أفضل لاعب، ولكن الأمر لا يتعلق بالتوقيع مع ويجان".

وأكد: "أؤكد من جديد نادي إنبي لم يتلق عرضًا رسميًا من ويجان حتى هذه اللحظة، وكيل محمود جاد اتصل بي أول أمس، وأكد لي لي أن ويجان قدم عرضًا برقم معين وأن الشروط والاستثناءات ليست منطبقة عليه للعب بالدوري الإنجليزي، ولكن النادي يريد إبرام الصفقة ويستمر اللاعب بالفريق البترولي لحين وجود حل".

وأضاف: "رحبت بهذا الكلام ولكن قلت له أريد عرضًا رسميًا من النادي الإنجليزي، محمود جاد لاعب بإنبي، وإذا ويجان يريده يجب أن يكون هناك عرض رسمي".

وكشف: "وعن إعارة محمود جاد بأسكتلندا من أجل تحقيق النقاط، والشروط التي يجب توافرها للعب في الدوري الإنجليزي لن تفيد أيضًا، كل هذه الاشتراطات لا تنطبق على الحارس، ونحن صرحنا بالأمر أكثر من مرة".

وواصل: "ناد إنبي حتى هذه اللحظة لم يصل له عرض رسمي يوضح القيمة المادية، وأنا جلست مع رئيس ويجان وطلبت منه إرسال عرض رسمي ولكن لم يفعل ذلك حتى هذه اللحظة وهدفنا أن يلعب جاد بالدوري الإنجليزي، ولكن الشروط غير منطبقة، لذلك الأمر ليس بأيدينا".

وأتم: "أعتقد أن جاد يعد من أفضل 2 أو ثلاث حراس في مصر، وقيمته كبيرة جدًا لكن لا أريد أن أقول رقم بعينه".