بدر بانون: كان من الشرف ارتداء قميص الأهلي

كتب : هشام كمال

السبت، 06 أغسطس 2022 11:54 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

أكد بدر بانون مدافع الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، أنه يشعر بالسعادة والشرف لارتداء قميص الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك قبل رحيله خلال الفترة الحالية إلى الدوري القطري.

وقال بدر بانون في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" " أي كلمة سأقولها في حق الجمهور لن تكفي، رأيت حبهم لي منذ اليوم الأول، وحتى وأنا مصاب ومضاعفات فيروس كورونا، وهذا ما جعلني أبذل أقصى ما عندي من أجل الأهلي، وأتمنى أن أكون تركت صورة حلوة تليق ببدر بانون مع الأهلي".

وأضاف بانون:" بالنسبة لي، عندما وصل عرض الأهلي، من أول يوم كنت أعرف أنني سأفوز بالبطولات، وكان حلمي منذ الصغر هو الفوز ببطولة إفريقيا، ووصلت لنصف النهائي مع الرجاء، ولكن مع عرض الاهلي كنت أعرف أنني سأفوز ببطولة إفريقيا، وتمكنت من تحقيق ذلك، وهذا ما يبين أن الأهلي نادي كبير ونادي بطولات، ويجعلك تركز فقط في كرة القدم، هو نادي بعقلية أوروبية، وأتشرف أنني حملت في يوم قميص الأهلي".

ووصلها النجم المغربي: "أشكر موسيماني على كلامه الرائع لي، وأتشرف أن يتحدث عني مدرب له تاريخ كبير في إفريقيا، ومن أول يوم كان هناك احترام متبادل بيننا، وكنا نسير في طريق واحد من أجل مصلحة الأهلي، وكان لي الشرف العمل معه".

وأشار: "علاقتي مع كل اللاعبين كانت رائعة، ولكن الأقرب لي كانوا رامي ربيعة وعلي معلول وأليو ديانج، وأتحدث مع لاعبي الأهلي حتى الآن بعد المباريات، أتابع الفريق".

وتابع: "أريد شكر كل جمهور الأهلي الذين كانوا يساندونني في المباريات وحتى أثناء الإصابة، وأشكرهم على كل دقيقة كنت أحمل قميص الأهلي وهو ما سأفتخر به طوال حياتي، ولكن لدي رسالة أخرى، الجميع يعرف أن النادي يمر حاليًا بفترة صعبة".

واختتم تصريحاته: "يجب أن تبقوا خلف اللاعبين للمساندة وهم الذين فازوا بالعديد من البطولات، ولم يحصلوا على راحة منذ خمس سنوات، وهؤلاء اللاعبين قادرين على العودة مرة أخرى".