منتخب الأولمبياد الخاص يعود من أمريكا بعد إنجاز البرونزية غدًا

كتب : دينا نبيل

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

بعثة منتخب مصر للاولمبياد الخاص

بعثة منتخب مصر للاولمبياد الخاص

تعود غدا الإثنين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بعثة منتخب مصر للاولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة  بعد مشاركتهن في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والتي أقيمت بمدينة ديترويت الأمريكية خلال الفترة من 31 يوليو حتي 6 أغسطس الجاري .

واستطاعت لاعبات المنتخب المصري اقتناص الميدالية البرونزية من فريق جزر الكاريبي بعد تغلبهن عليهن بنتيجة 6/0 في المباراة التي جمعتهن لتحديد المركز الثالث والرابع يوم الخميس الماضي بملعب كورنر بارك بمدينة ديترويت المستضيفة للكأس .

وقام المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي بتقديم التهنئة لكل أفراد البعثة المصرية وعلي رأسها المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري وضيف شرف الكأس والدكتور باسم تهامي رئيس البعثة المصرية علي إنجاز البرونزية بالكأس ، مشيرا إلى أن فتيات مصر تثبت دائما أنفسهن فى كل المحافل الدولية التي تشاركن بها ، معبرا عن سعادته بهذا الإنجاز و أن هذا نتاج للطفرة الكبيرة في أنشطة برنامج الأولمبياد الخاص المصري خلال الفترة السابقة .

وقد عبر المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته ببرقيتي التهنئة من وزيري الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي الدكتور أشرف صبحي والدكتورة نيفين القباج .