روني يوجه نصيحة لمانشستر يونايتد بشأن مصير كريستيانو رونالدو

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

واين روني

واين روني

وجه واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، نصيحة خاصة للنادي الإنجليزي بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، حيث طالب بالسماح له بالرحيل هذا الصيف.

يأتي ذلك في ظل رغبة الدون في الرحيل عن اليونايتد والتواجد مع ناد يُشارك بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وأشار روني في مقال بصحيفة "تايمز" الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يجب أن يترك رونالدو يرحل، والأمر لا يتعلق بقدرة اللاعب على التواجد مع فريق إريك تين هاج فالدون قادر على التسجيل دوما، لكن مانشستر ليس مستعدا للمنافسة على لقب الدوري الآن، والهدف في الوقت الحالي بناء فريقه يمكنه الفوز بالدوري في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة، وعليه التخطيط لذلك.

وختم حديثه قائلا: "إذا كانت التقارير صحيحة، بأن رونالدو يريد الرحيل، لابد أن يسمح النادي له بذلك والبحث عن مهاجم أخر يتواجد مع الفريق لمدة ثلاث سنوات أو 4، يجب إعطاء تين هاج الوقت للقيام بذلك" 

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج، لمواجهة برايتون مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحرص تين هاج على معاينة أرضية ملعب أولد ترافورد، قبل المباراة بـ4 ساعات تقريبا، وفقا لما أكدته ورصدته شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية والتي أشارت إلى أن المدرب يبحث عن بداية قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من خلال الفوز على برايتون.