المعادي واليخت يجهز برنامج online لسيدات فريق كرة القدم

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 07 أغسطس 2022 08:15 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات المعادي واليخت

فريق سيدات المعادي واليخت

اعتمد الجهاز الفي لفريق سيدات المعادي واليخت بقيادة عبد الرحمن عايد، على تقنية الـ online خلال فترة الراحة التي منحها للاعبات بعد انتهاء الموسم النسائي وقبل انطلاق الجديد والتي كانت مدتها شهر من يوم 21 يونيو حتى 21 يوليو، وذلك قبل العودة للتدريبات من جديد.

ووضع الجهاز الفني للاعبات، برنامج غذائي وبدني من أجل إعدادهن بالشكل الصحيح وعدم زيادة أوزانهن خلال فترة الراحة قبل انطلاق الموسم الجديد حيث شعر  الجهاز الفني بمدى التأثير الإيجابي لهذا البرنامج وقرر تطبيقه في كل فترات الراحة خلال الموسم.

واتفق الجهاز الفني على تطبيق تقنية الـonline  للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبات بمنحهن أنظمة تدريبية يقومون بها في المنزل بالإضافى إلى أنظمة غذائية أيضًا.

ونافس فريق سيدات المعادي واليخت لأخر لحظة على لقب كأس مصر ولكن وادي دجلة توج باللقب، في الوقت الذي كان يزاحم الجونة على وصافة الدوري ولكنه حسم المسابقة في المركز الثالث لأول مرة في تاريخه.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق سيدات المعادي واليخت لكرة القدم، قرر باب الاختبارات لضم لاعبات جدد بداية من الموسم الجديد ولكن من خارج أعضاء النادي وهي الخطوة التي تحدث لأول مرة في النادي فكان يعتمد باستمرار على الأعضاء وبناتهن فقط وذلك من أجل التعرف على مواهب جديدة ومنحهن فرصة.