المصري يطلب التعاقد مع نجمي الإسماعيلي

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 08 أغسطس 2022 12:09 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

طلب مسئوولو النادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع ثنائي فريقة الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. 

علم موقع "Kora Plus"، أن أحد وكلاء اللاعبين والمفوض من مسؤولو المصري، تحدث مع ثنائي الدراويش باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، لمعرفة رغبتهم للانتقال للفريق البورسعيدي بجانب الحديث مع رئيس النادي يحيى الكومي، لمعرفة مطالبهم للانتقال إلى صفوف المصري. 

أكد المصدر أن اللاعبان رفض اعطاء وكيل اللاعبين والذي كلفه مسئولي المصري بإنهاء الصفقة أي رد إلا من خلال النادي خاصة وأن عقدهما ساري مع الدراويش. 

كان رئيس الإسماعيلي قد صرح من قبل عبر "Kora Plus"، بتلقيه عروض من أندية الأهلي والزمالك والمصري لشراء عبد الرحمن مجدي جناح فريق الدراويش. 

كما أكد الكومي في تصريحاته، أن الإدارة ستدرس العروض جيدا للموافقة على بيع مجدي وفقا للعرض الأعلى سعرًا من بين الأندية التي ترغب في ضم اللاعب. 

شدد الكومي في حديثه، على أن مجلس إدارة النادي متمسكا بالقوام الأساسي للفريق باستثناء عبدالرحمن مجدي، والذي يرغب في خوض تجربة جديدة، مع ناد آخر ونفس الأمر يطبق على قائد الفريق باهر المحمدي.