مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق لضم لاعب وسط يوفنتوس

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:38 ص

shareicon

مشاركه

أدريان رابيو

أدريان رابيو

توصلت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى اتفاق مع إدارة فريق يوفينتوس الإيطالي، بشأن ضم لاعب خط الوسط الفريق الإيطالي أدريان رابيو من أجل تدعيم خط الوسط الشياطين الحمر الموسم الحالي، وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أشارت صحفية ذا أثلتيك الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد أتم اتفاقه مع يوفنتوس، بشأن ضم اللاعب فيما يتبقى فقط الاتفاق حول قيمة الصفقة وشروط اللاعب.

خسر فريق مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية الأولى له في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج أمام فريق برايتون بنتيجة 2/1 في بداية لم تكن مرضية لجماهير الشياطين الحمر ولم تكن كافية لكتيبة تين هاج لحصد الثلاث نقاط الأولى في منافسات الاسبوع الأول من البريميرليج .

يتطلع تين هاج في خلافته الأولى للفرق الإنجليزية للمنافسة على تحقيق لقب هذا الموسم مع الفريق أو على الأقل حصد أحد المراكز الأولى في الدوري من أجل ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الفشل في الصعود إليه الموسم الماضي بعد إنهاء الدوري في المركز السادس.

وخاض أدريان رابيو 25 دقيقة فقط من هزيمة يوفنتوس 4-0 الودية أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، لكن انتهى به الأمر بـ6 غرز في رأسه، بعد اصطدامه بزميله في يوفنتوس جليسون بريمر.

نجح فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع عدة صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم الجاري أبرزهم : خط الوسط كريستين إريكسن والمهاجم تايرل مالاتسيا .