سعود الصرامي: النصر يواجه خطر كبير جدا بسبب أبو جبل

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:47 ص

shareicon

مشاركه

أبو جبل

أبو جبل

كشف الناقد الرياضي السعودي سعود الصرامي، عن خطر كبير يواجه إدارة نادي النصر، بسبب قضيته الأخيرة مع الدولي المصري محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق.

وارتبط اسم أبو جبل مؤخرًا، بتمثيل النصر، حيث وقع حارس الزمالك السابق، على عقود انتقاله لـ "العالمي"، لمدة 3 مواسم مقبلة، دون أن يعلن النادي السعودي عن هذه الخطوة رسميا، كما تسلم اللاعب مقدم العقد بقيمة سبعة ملايين ريال، لكن تعاقد النصر مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا تسبب في أزمة حول مستقبل أبو جبل.

وقال الصرمي خلال ظهوره ببرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على قناة 24 الرياضية السعودية: "نادي النصر له 4 قضايا منظورة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهي قضايا جوليانو، وفيتوريا، وعبدالرزاق حمدالله ومحمد أبو جبل".

وتابع: "حال صنف الفيفا إلغاء النصر تعاقده مع حمدالله وأبو جبل بأنه إلغاء تعسفيا، سيكون النصر أمام خطر شديد جدا، فيجب على إدارة نادي النصر الحذر في تعاملها مع هاتين القضيتين، لأن الاتحاد الدولي لن يتهاون.. وسيكون النصر في موقف خطير جدا".

أزمة أبو جبل مع النصر

أبو جبل رفع العقد الموقع بينه وبين النصر لدى المحكمة المُختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، مطالبا النادي السعودي بكامل مدة العقد المالي، كما قام بتقديم كل ما يثبت من أضرار تكبدها نادي النصر بحق اللاعب والمطالبة بالتعويض دون أي تنازل.

في المقابل، طالبت إدارة نادي النصر السعودي، من محمد أبو جبل، رد مقدم العقد البالغ 450 ألف دولار، كما هددته باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" لاستعادة المبلغ.