مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري بعد الفوز على الاتحاد

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 08 أغسطس 2022 12:08 م

shareicon

مشاركه

فريق الأهلي

فريق الأهلي

تمكن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الدوري المصري، في آخر جولتين من المسابقة المحلية للموسم 2021 - 2022، بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد على منافسه الاتحاد السكندري في المباراة لصالح الأسبوع الـ 29 التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، مساء أمس الأحد.

انتصر شباب الأهلي على منافسهم الاتحاد السكندري، بعدما قرر النادي تصعيد الناشئين لخوض المواجهات المتبقية في الدوري، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

وضمت قائمة شباب الأهلي والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

فيما يغيب عن الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية.

الأهلي خاض 28 مباراة في الدوري المصري حتى الآن، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الاسماعيلي، حصد خلالها 69 نقطة، بفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 وخسارة في 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

ويستعرض "كورة بلس" عبر السطور التالية، مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري، قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المباراة المؤجلة بين الأهلى والإسماعيلى.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية فى الدوري المصري

الأهلي ضد المصري البورسعيدي، الأربعاء 10 أغسطس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب برج العرب.

الأهلي ضد الإسماعيلي، الأحد 14 أغسطس في تمام الساعة 9 مساء، 10 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب برج العرب.

إيسترن كومبانى ضد الأهلى، السبت 20 أغسطس في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد المقاولون العرب.

طالع أيضًا: 

سعود الصرامي: النصر يواجه خطر كبير جدا بسبب أبو جبل

التعاون: لا علاقة لـ الأهلي بعدم لحاق مصطفى فتحي بمعسكر هولندا.. تقارير

كشف حساب عماد النحاس مع الاتحاد السكندري.. بالأرقام

الأهلى ضد إنبى، الثلاثاء 23 أغسطس، في تمام 7 مساء بتوقيت القاهرة، و8 توقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد السلام وي الأهلي.

طلائع الجيش ضد الأهلى، الجمعة 26 أغسطس في تمام 7 مساء بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد جهاز الرياضة.

الأهلى ضد سيراميكا كليوباترا، الاثنين 29 أغسطس، في تمام 7 مساء بتوقيت و8 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد السلام وي الأهلي.