بطلة إنجلترا تعيد الاحتفال بالتتويج القاري التاريخي بـ يورو 2022 .. لقطات رائعة

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 08 أغسطس 2022 03:47 م

shareicon

مشاركه

لوسي برونز لاعبة المنتخب الإنجليزي

لوسي برونز لاعبة المنتخب الإنجليزي

يبدو أن احتفالات لاعبات منتخب إنجلترا لسيدات كرة القدم، ستستمر لفترة طويلة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققونه بالتتويج بأول لقب قاري في تاريخهن وهو يورو 2022 على حساب ألمانيا.

وأعادت لاعبة المنتخب الإنجليزي لوسي برونز، نشر لقطات من احتفالها واحتفال اللاعبات بلقب اليورو وكتبت عليها "في حال أنك قد نسيت"، تعبيرًا عن فرحتها الكبيرة بهذا التتويج القاري التاريخي.


وكان المنتخب الإنجليري قد حقق لقب بطولة يورو السيدات 2022، وهو اللقب الأول في تاريخه بعدما تغلب على ألمانيا البطل التاريخي للمسابقة، في النهائي بنتيجة 2-1.

وشهدت مباراة نهائي أمم أوروبا 2022، حضور تاريخي غير مسبوق حيث امتلأت مدرجات ويمبلي بأكثر من 89 ألف مشجع، في وجود الأمير وليام دوق كامبريدج الذي حضر لتشجيع الفتيات وبالفعل احتفل معهن باللقب الأول في تاريخ إنجلترا.

أصبحت هذه المرة الأولى التى يتوج فيها منتخب إنجلترا بلقب بطل أمم أوروبا للسيدات 2022، وسط حشد جماهيرى يصل لأكثر من 87 ألف مشجع داخل ملعب ويمبلى، حيث أنه أكبر عدد حضور فى تاريخ بطولات اليورو سواء رجال أو سيدات.

وقامت لاعبات منتخب إنجلترا بعد الفوز بلقب اليورو 2022، بالاحتفال والهتاف بنشيد المنتخب داخل المؤتمر الصحفى الخاص بمدربة المنتخب ويجمان.

ونجح المنتخب الإنجليزي، بتلك النتيجة في إيقاف سلسلة اللاهزيمة التي حققها سيدات ألمانيا في تاريخ نهائيات اليورو، حيث أنهم لم يخسروا أي نهائي خاضوا في تاريخهم وكلما وصلوا للنهائيات توجوا باللقب فهم الأكثر تتويجًا برصيد 8 ألقاب لأمم أوروبا.