أخبار الأهلي اليوم.. عروض إعارة لأحمد سيد غريب وحقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:28 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

شهد النادي الأهلي، اليوم الإثنين 8 – 8 – 2022، العديد من الأخبار الهامة، على رأسها التألق اللاعب لشباب الأهلي والناشئين الذين خاضوا لقاء الاتحاد السكندري في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل.

الأهلي يستعد لخوض مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة القادمة، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 30 من المسابقة المحلية.

الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، من 28 مباراة، وله مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، وحقق الانتصار في 17 لقاء وتعادل في 8 وخسر 3.

أما المصري البورسعيدي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 7 وتعادل 12 وخسر 10.

ويستعرض "كورة بلس" عبر التقرير التالي أبرز أخبار الأهلي اليوم الإثنين 8 - 8 - 2022، قبل انطلاق الجولة الـ 30 من الدوري المصري..

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 8 - 8 - 2022

حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي

قال مارسيل شميد، وكيل أعمال المدرب السويسري رينيه فايلر، إن ما يتردد في الوقت الحالي عن مفاوضات بين النادي الأهلي وبين المدرب أمر غير صحيح على الإطلاق، مضيفًا أن المدرب لديه عروض من أسيا وأوروبا في الوقت الحالي لكنه لم يحسم أموره.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: وكيل فايلر لـ كورة بلس: مفاوضات الأهلي غير صحيحة.. أسرته ترغب في الاستجمام حاليًا.

عروض إعارة لأحمد سيد غريب مهاجم الأهلي

لفت أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي، والذي شارك مع الفريق الأحمر في مباراة الاتحاد السكندري، بالدوري الممتاز، الأنظار إليه بشدة من أندية الدوري الممتاز، التي أبدى بعضها رغبتها في ضمه خلال منافسات الموسم المقبل.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: مهاجم الأهلي الجديد مطلوب في بيراميدز "فيديو"

مصطفى أشرف لـ "كورة بلس": لا أمانع اللعب لـ الأهلي والزمالك وتجربتي تشبه مرموش

تحدث مصطفى أشرف، لاعب نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، أن الأهلي والزمالك، هما أكبر الأندية في إفريقيا حاليًا، وشعبية الأهلي أكبر على حسب ما أعتقد، لذلك أنا لن أمانع في اللعب لـ الأهلي أو الزمالك. كما تحدث عن الكثير من التفاصيل وأمنياته للاحتراف في حوار مطول مع كورة بلس يمكنكم معرفة تفاصيله كاملة من هنا

مصطفى أشرف لـ "كورة بلس": لا أمانع اللعب لـ الأهلي والزمالك وتجربتي تشبه مرموش (حوار)

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري بعد الفوز على الاتحاد

حقق الأهلي الفوز على منافسهم الاتحاد السكندري، بعدما قرر النادي تصعيد الناشئين لخوض المواجهات المتبقية في الدوري، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

يمكنكم معرفة المباريات المتبقية للأهلي في مسابقة الدوري المصري بالتفاصيل.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري بعد الفوز على الاتحاد

المصري البورسعيدي يحصل على دعم 5 ملايين جنيه قبل مواجهة الأهلي

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بمبلع مادي قدره 5 مليون، وذلك قبل المواجهة المقبلة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي.

للمزيد من التفاصيل.. المصري البورسعيدي يحصل على دعم 5 ملايين جنيه قبل مواجهة الأهلي