نونو سانتو يستقبل هيلدر كوستا بـ"الأحضان".. فيديو

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:59 م

shareicon

مشاركه

نونو سانتو - هيلدر كوستا

نونو سانتو - هيلدر كوستا

وصل الجناح الأنجولي هيلدر كوستا، اليوم، الإثنين، إلى معسكر اتحاد جدة فريقه الجديد، والمقام حاليا في النمسا، استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

وحظى كوستا فور وصوله معسكر النمور بالنمسا، استقبالًا حارًا من جانب المدير  الفني لاتحاد جدة نونو سانتو.

وسبق لهيلدر كوستا اللعب تحت قيادة نونو سانتو في وولفرهامبتون الإنجليزي، كما أن المدرب البرتغالي هو من أقنع اللاعب الأنجولي بالانضمام لصفوف "العميد".

وتعاقد مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، مع الأنجولي هيلدر كوستا، لمدة موسم بنظام الإعارة مع أحقية الشراء.

يعد هيلدر كوستا ثالث صفقات اتحاد جدة، بعد التعاقد مع زكريا هوساوي، والمحترف المصري طارق حامد لاعب الزمالك السابق، هذا الصيف.

وحقق فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، الفوز في ثاني مواجهاته الودية، مساء أمس، الأحد، أمام سالزبورج النمساوي، ضمن مباريات برنامج "النمور" الإعدادي للموسم المقبل.

وانتقلت بعثة الاتحاد اليوم الإثنين، إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.