يوفنتوس يفقد تشيزني في أول 3 جولات بالدوري الإيطالي

الإثنين، 08 أغسطس 2022 05:28 م

shareicon

مشاركه

فويتشيك شتيزني

فويتشيك شتيزني

تأكد غياب حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي فويتشيك تشيزني، عن أول ثلاث جولات لفريقه في مسابقة الدوري الإيطالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في ودية أتلتيكو مدريد.

وكان أتليتكو مدريد الإسباني حقق فوزا كبيرا على نظيره يوفنتوس الإيطالي 4/0 في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب فريق اليوفي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

المباراة شهدت مشاركة الحارس البولندي تشيزني في الشوط الأول كاملًا، وتصدى لركلة جزاء من البرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريق أتليتكو، إلا أنه شعر بحالة من الانزعاج في نهاية الشوط الأول، حيث غادر الملعب مصابا.

خلال الساعات الماضية خضع اللاعب للفحوصات الطبية وأجرى أشعة صباح اليوم في مركز يوفنتوس الطبي، حيث أكدت الأشعة إصابته في العضلة الأمامية من القدم اليسرى.

ومن المتوقع غياب تشيزني عن اليوفي لمدة 20 يوما، مما يعني أنه لن يلحق بأول ثلاث جولات في الدوري الإيطالي الممتاز.

إصابة تشيزني لم تكن الأولى ليوفنتوس هذا الموسم بل يعاني لاعب الفريق ويستون ماكيني من إصابة في الكتف الأيسر ولاعبه الفرنسي الشاب مارلي أكي وبول بوجبا ووالجناح فيديريكو كييزا، والمدافع ماتيا دي شيليو، والمهاجم كايو جورجي.

يستعد فريق يوفينتوس لانطلاق منافسات الدوري الإيطالي أمام فريق ساسولو ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري تحت قيادة ماسيميليانو أليجري الذي قد يضطر للدفع بماتيا بيرين في الجولات الأولى من الدوري، ويتطلع فريق السيدة العجوز في تحقيق اللقب بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الرابع بعد إي سي ميلان، إنتر ميلان، نابولي