الرياضية: مصطفى فتحي يواجه مستقبل غامض مع التعاون

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:41 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

سلطت صحيفة "الرياضية" السعودية، الضوء على مستقبل المحترف المصري مصطفى فتحي نجم التعاون السعودي، مع "سكري القصيم" بعدما واجه أزمة تمنع خروجه من مصر، بسبب مشكلة متعلقة بالحصول على تأشيرة السفر.

وقالت "الرياضية" في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء:"تواجه العلاقة بين نادي التعاون والمصري مصطفى فتحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، مستقبلا غامضا، ببسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالحصول على تأشيرة السفر، والتي تسببت في تأخره عن السفر لهولندا التي تحتضن معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن فترته الأولى مع التعاون، قبل 5 أعوام، عانى اللاعب ذاته من كثرة الإصابات، التي حالت دون نجاحه، وعاد بعد موسم إعارة واحدة الزمالك المصري.

وتابعت: "منذ عودته إلى التعاون، مطلع العام الجاري، شارك فتحي في 15 مباراة، محلية وآسيوية، وأسهم في 10 أهداف، سجّل نصفها وصنع النصف الآخر، فيما غاب عنه شبح الإصابات المتكررة".

وكانت ربطت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، اسم مصطفى فتحي بالانتقال إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك فريقه السابق، لكن ذلك لن يحدث إلا بموافقة نادي اللاعب الأصلي التعاون.

إقرأ أيضًا: التعاون: لا علاقة لـ الأهلي بعدم لحاق مصطفى فتحي بمعسكر هولندا.. تقارير

وكان مصطفى فتحي قد انضم إلى التعاون في يناير الماضي، حتى صيف 2025، قادما من صفوف الزمالك.