بث مباشر بالفيديو قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.. منافس الأهلي والزمالك

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 03:16 م

shareicon

مشاركه

بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

يستعرض "كورة بلس" بث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية حيث يشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال فيما يشارك بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يشارك الزمالك من الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك الأهلي من دور الـ32 بالبطولة ذاتها، والتي خسر لقبها أمام الوداد المغربي في النهائي خلال الموسم الماضي عقب الهزيمة في ملعب محمد الخامس بالمغرب بهدفين دون رد.

قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ستنطلق في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، حيث حدد "كاف" 6 أندية لن تخوض الدور التمهيدي في دوري الأبطال بالموسم الجديد، وهم الأهلي والوداد والرجاء والترجي وصن داونز وكذلك مازيمبي الكونغولي.

- الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي من دوري الأبطال

- أسفرت قرعة الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي، ضد إيه بي أر الرواندي، والفائز من تلك المواجهة سيواجه الأهلي في دور الـ32 من البطولة الأفريقية.

- بداية القرعة

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

تعد قناة الاتحاد الأفريقي على يوتيوب ضمن أبرز المنصات أو القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية إلى جانب شبكة قنوات بي إن سبورت.

يوفر موقع "كورة بلس" خدمة متابعة وبث مباشر قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لحظة بلحظة، وتغطية كاملة لمراسم الحدث.

مواعيد مباريات اليوم.. الزمالك ضد المقاصة وعودة دوري أبطال أوروبا

بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

الوداد المغربي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الأخيرة بعدما تفوق على الأهلي بهدفين دون رد.