مواعيد مباريات اليوم الإثنين 6 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. جولة الحسم في كأس العرب

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:38 ص

shareicon

مشاركه

كأس العرب

كأس العرب

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 6 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة، في بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 مُنتخب.

تُقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، اليوم، حيث يلتقي منتخب تونس نظيره الإماراتي، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وطمنت منتخبات مصر والجزائر وقطر والمغرب والإمارات، التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، حيث ستكون الجولة الثالثة هي المُحددة لمُتصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الأربعة المُشاركة في البطولة.

وعالميًا يلتقي فريق إيفرتون وآرسنال، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب جوديسون بارك.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 6 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العرب اليوم

تُقام مباراة تونس والإمارات، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة سوريا وموريتانيا، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

تُقام مباراة قطر والعراق، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قنوات Alkass One HD، beIN Sports HD، beIN Sports Connect.

تُقام مباراة عمان والبحرين، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون وآرسنال، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة خيتافي وأتليتك بيلباو، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة إمبولي وأودينيزي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

تُقام مباراة كالياري وتورينو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين.

يُمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم وأبرز الإحصائيات عبر "كورة بلس" من هنا