باريس سان جيرمان يتفق مع نابولي للتعاقد مع رويز

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 09:19 م

shareicon

مشاركه

فابيان رويز

فابيان رويز

أصبح نادي باريس سان جيرمان قاب قوسين أو أدنى من حسم التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي نابولي.

ويرفض فابيان رويز كل محاولات نادي نابولي من أجل تجديد عقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم، يونيو 2023 وهو ما يدفع النادي الإيطالي لتفضيل بيعه الصيف الحالي لعدم خسارته مجانًا.

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن نادي باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع نادي نابولي من أجل التعاقد مع فابيان رويز خلال الانتقالات الحالية.

واتفق نادي باريس سان جيرمان مع نظيره نادي نابولي للتعاقد مع فابيان رويز في صفقة ستبلغ قيمتها بين 20 إلى 25 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيوقع فابيان رويز عقدًا مع نادي باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم قادمة، حتى عام 2027 مع حصوله على راتب يصل إلى 6 مليون يورو سنويًا.

ومن المنتظر أن يصل فابيان رويز إلى باريس من أجل الانضمام إلى نادي الإمارة الفرنسية قبل حلول يوم الأحد القادم، لإتمام التعاقد رسميًا.

وستكون هذه الصفقة الخامسة لنادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أتم التعاقد مع فيتينها، نونو مينديز، ريناتو سانشيز إضافة إلى روندو موكيلي.

وشارك فابيان رويز مع نادي نابولي في 166 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 22 هدفًا وصنع 15 هدفًا آخرًا على مدار 4 مواسم ماضية.