تقارير تونسية تكشف حجم إصابة ساسي وموقفه من المونديال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

ساسي

ساسي

كشفت تقارير تونسية، اليوم، الأربعاء، حجم الإصابة التي تعرض لها فرجاني ساسي مع فريقه الدحيل القطري، أمام الوكرة في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر، وموقفه من المشاركة مع نسور قرطاج في مونديال 2022.

وقرر نادي الدحيل، رفع اسم ساسي من كشوفات الفريق الأول للموسم الحالي الجديد، وفقا لما ظهر من خلال القائمة المنشورة على الموقع الرسمي للنادي، وبالتالي فإن اللاعب التونسي خارج حسابات الفريق القطري في الفترة المقبلة، وأكدت تقارير قادمة من قطر، أن جاء قرار الدحيل باستبعاد ساسي من قائمته، بعد تعرضه لإصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، مما أثارت مخاوف الجماهير التونسية خاصة بعد اقتراب بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بوابة تونس" بحسب مصدر طبي رسمي، أوضح لها حجم إصابة ساسي والذي بدوره أكد أنها ليس خطيرة ولا تستدعي الخوف على مصير مشاركته في المونديال مع المنتخب التونسي.

وأوضحت الصحيفة التونسية، وفقا للمصدر، أن ساسي أصيب على مستوى العضلة الضامة، ولاتستدعي القلق مثلما زعمت التقارير القطرية.

وأشارت "بوابة تونس" في تقريرها، أن الجهاز الطبي للمنتخب التونسي ينتظر إرسال التقرير الطبي الخاص بفرجاني ساسي من نظيره القطري، للإطلاع على حالته، وتحديد فترة الراحة التي يحتاجها.

الدولي التونسي صاحب الـ30 عامًا كان قد بدأ مشواره عام 2010 مع نادي الصفاقسي التونسي والذي فاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يبدأ رحلة احتراف في ميتز الفرنسي.

وفي عام 2016 عاد اللاعب الملقب بالأرتيستو إلى الأجواء التونسية من بوابة الترجي قبل أن يرحل إلى النصر السعودي 2018 ومنه إلى الزمالك الذي حصد معه عدد من الألقاب أبرزها كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وفي 2021 انتقل ساسي إلى نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع الزمالك.