الزمالك يُرحب بمواجهة إيليكت التشادي في القاهرة بدوري أبطال إفريقيا

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:07 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن ترحيب مسؤولي القلعة البيضاء بإقامة مباراة الذهاب أمام إيليكت بطل تشاد في القاهرة بدلاً من إقامتها في الكاميرون.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الفترة المقبلة ستشهد تواصل بين مسؤولي القلعة البيضاء وبين مسؤولي النادي التشادي للاتفاق على إقامة مباراة الذهاب بالقاهرة على أن يتحمل الزمالك تكاليف سفر وإقامة الفريق التشادي لخوض مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ 11 سبتمبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته.

وفي سياق أخر، قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة  بالأمس في  الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.