تعرف على ملف الاتحاد السكندري لضم أنس أسامة.. 3 عقود والرغبة

كتب : سيد داوُد

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 05:15 م

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة السلة أن نادي الاتحاد السكندري قدم عقود ضم أنس أسامة لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم الأربعاء.

وكان نادي الزمالك قد قام بتقديم عقود اللاعب يوم الأحد الماضي ، ليسجل اتحاد السلة أنس أسامة، في قائمة النادي الأبيض خلال الموسم المقبل.

أقرأ ايضًا.. على رأسها أنس أسامة ..الاتحاد السكندري يسجل قائمته في اتحاد السلة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS ، أن ملف أنس أسامة شمل على ثلاثة عقود وقع عليها اللاعب، لصالح نادي الاتحاد السكندري.

وأوضح أن الملف شمل أيضا مستند الرغبة الذي وقع عليه اللاعب للعب لنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة، بجانب بعض المستندات الأخرى التي تؤكد صحة موقف عقود أنس أسامة مع نادي الاتحاد السكندري.

أقرأ ايضًا.. اتحاد السلة يعلن عبر كورة بلس موقف أنس أسامة بعد تقديم عقوده من الاتحاد والزمالك

وفيما يلي قائمة الاتحاد السكندري للموسم الجديد والتي ضمت كل من :

 إسماعيل أحمد - هيثم كمال -  رامي ابراهيم - علي محمد - أنس اسامة - أحمد أبو العلا بيبو - ياسر صالح - يوسف شوشة - حاتم البحيري - دايكيس (المحترف) - يوسف شحاتة - أحمد عادل دولا - مصطفى عصام فودا - ميدو طه.

الجدير بالذكر أن أنس أسامة قد وقع على عقود تجديده لنادي الزمالك، خلال مايو الماضي، عقب وعد من مسؤولي النادي الأبيض، بحل أزمة التوقيع مع نادي الاتحاد السكندري، والذي وقع له اللاعب خلال الموسم الماضي، على عقد لمدة ثلاثة سنوات، لكن مسؤولي الزمالك لم يتوصلوا لاتفاق مع مسؤولي الاتحاد السكندري، ليتم لجوء الطرفين للاتحاد المصري لكرة السلة.