"ليس كأن تشرب فنجان من الشاي".. يورجن كلوب يتحدث عن تجديد عقد محمد صلاح

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:31 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب مع محمد صلاح

يورجن كلوب مع محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد نجم الفريق، الدولي المصري محمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد انضم إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الريدز في شهر يونيو من عام 2023.

وتحدث محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول من خلال حوار مطول مع قناة إم بي سي حيث قال : "الموضوع ليس بيدي، وعن نفسي أريد الاستمرار في ليفربول، والقرار في يد الإدارة.  يجب أن نصل لاتفاق مع الإدارة في موضوع العقد، وأنا أريد أن استمر مع الفريق ولكن القرار للإدارة.القيمة المادية مؤشر على تقدير النادي لك، وهذا أمر مهم، ولكن قرار أي لاعب بالاستمرار مع فريقه لا يرتبط بالأمور المادية فقط، ويعتمد أيضا على طموحات الفريق والمدرب واللاعبين." (طالع ملخص حوار صلاح بالكامل من هنا)

ومن جانبه تطرق يورجن كلوب من خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين حيث قال: "تجديد عقد لاعب مثل محمد صلاح ليس بالأمر السهل.. نحن نتحدث معه، أنت لا تستطيع أن تحسم الأمر في جلسة فنجان من الشاي، محمد بخير. أنا بخير، ما نريده جميعًا أمر واضح، هذه الأمور تستغرق بعض الوقت."

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا على ميلان يوم الثلاثاء لحساب الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري الأبطال والتي ستقام على ملعب سان سيرو معقل الفريق الإيطالي.