مران الزمالك.. انتظام طارق حامد وإمام عاشور راحة لـ شيكابالا وعبد الشافي

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:38 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

انتظم ثنائي الزمالك طارق حامد وإمام عاشور في تدريبات الفريق اليوم الإثنين، بصورة طبيعية بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين، وذلك في إطار تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الحالي بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم خلال اليومين السابقين، وفقًا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين، وطمأن طبيب الفريق كارتيرون على الحالة الصحية للاعبين في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

فيما منح الفرنسي باتريس كارتيرون، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واكتفى كارتيرون بخوض شيكابالا وعبد الشافي برنامجا تأهيليا واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أمس في اللقاء الودي أمام بايونيرز والذي انتهي بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات ترفيهية على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، و خاضوا مباريات تنس أرضي بالكرة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لرفع الضغط الذهني عن اللاعبين.