دينا الرفاعي تتجه للمغرب للمشاركة في وضع استراتيجية تطوير الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 11 أغسطس 2022 06:35 م

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي ومحمد بركات وجمال علام

دينا الرفاعي ومحمد بركات وجمال علام

تغادر دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على ملف الكرة النسائية، فجر اليوم الجمعة إلى مدينة أغادير المغربية، للمشاركة في اجتماعات اتحاد شمال أفريقيا، على هامش تصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد رشح دينا الرفاعي لعضوية لجنة الكرة النسائية باتحاد شمال إفريقيا، خاصة وأنها المسئولة الأولى والأخيرة على ملف كرة القدم النسائية المصرية، ومنتخباتها الوطنية بمختلف أعمارها السنية.

وتشهد الاجتماعات المقرر أقامتها في أغادير الكبير مشاركة دينا الرفاعي، بورقة عمل ورؤية جديدة جديدة لتطوير الكرة النسائية، في شمال إفريقيا بمختلف مراحلها على هامش أقامة، البطولة التصفوية في دولة المغرب الشقيقة بمشاركة 3 أندية.

جدير بالذكر أن دينا الرفاعي قامت في أبريل الماضي بعقد بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، هذا وبجانب إستقبال كيلي سميث في مقر اتحاد الكرة، لبحث سبل التعاون بين الطرفان بما يعود بالنفع على الكرة النسائية المصرية ولاعباتها.

وتشهد الفترة الحالية تطورًا غير مسبوق في ملف كرة القدم النسائية، خاصة في ظل وجود 5 منتخبات للسيدات في آن واحد، وهما المنتخب الوطني الأول، وتحت عشرون عامًا الشابات، ومنتخب الناشئات تحت 17 عامًا ومنتخب الصالات.