بقيمة 300 ألف جنيه.. اتحاد ألعاب القوى يصرف مكافآت دورة البحر المتوسط

كتب : سيد داوُد

الجمعة، 12 أغسطس 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

بسنت حميدة

بسنت حميدة

أعلن سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن صرف المكافآت الخاصة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي أقيمت في وهران بدولة الجزائر خلال الفترة الماضية.

وكان اتحاد ألعاب القوى قد حقق 5 ميداليات بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، بواقع ذهبييتن للعدو لبسنت حميدة، وفضية الوثب الطويل لإسراء عويس، وفضية رمي الرمح لإيهاب عبد الرحمن، وبرونزية رمي الجلة لمحمد مجدي.

وأوضح سيف شاهين في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أن المكافآت ستصرف للاعبين خلال الأسبوع المقبل، عقب وصول الشيكات الخاصة بمكافآت اللاعبين من وزارة الشباب والرياضة.

وأكد شاهين أن الاتحاد المصري لألعاب القوى، يعمل على إعداد كافة اللاعبين، من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات للرياضة المصرية، ويعمل على توجيه كل الدعم الممكن واللازم من أجل توفير كل المتتطلبات للاعبي ألعاب القوى، والإعداد بشكل قوي لأولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تتقاضى بسنت حميدة مبلغ 135 ألف جنيه بعد أن حققت ذهبيتين في منافسات العدو، حيث تحتسب الميداليتان بميدالية ونصف في المكافآت.

بينما سيتقاضي كل من إيهاب عبد الرحمن واسراء عويس، 120 ألف جنيه، حيث أن مكافأة الميدالية الفضية تأتي بمبلغ 60 ألف جنيه.

فيما سيتقاضي محمد مجدي مبلغ 45 ألف جنيه، قيمة مكافأة الميدالية البرونزية، ليكون المبلغ الإجمالي لمكافآت لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى 300 ألف جنيه.