الزمالك يتفاوض مع كاف لتغيير موعد مباراة إليكت التشادي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 12 أغسطس 2022 02:04 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود مفاوضات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  بشأن تأجيل مباراة الأبيض أمام إليكت سبورت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لمدة أسبوع، بسبب تعارضها مع مشاركة الزمالك في بطولة كأس لوسيل التي تقام بين بطلي الدوري المصري والسعودي والمقرر لها يوم ٩ سبتمبر المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن مسؤولي نادي  الزمالك طالبوا من هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بـ "كاف" التدخل لاقناع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الذهاب أمام بطل تشاد.

ومن المقرر، أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ 11 سبتمبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته.

وفي نفس الوقت يتواصل مسؤولو الزمالك مع إدارة  بطل تشاد لإقامة المباراتين في القاهرة مع تحمل القلعة البيضاء  تكاليف الإقامة والطيران وحجز ملاعب التدريب لفريق ايلكت التشادي.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على مصر للمقاصة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.