إصابة جديدة تضرب صفوف ليفربول

الجمعة، 12 أغسطس 2022 05:57 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

افتتح فريق ليفربول مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل أمام فريق فولهام الصاعد حديثًا بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي.

وشهدت المباراة إصابة لاعب خط وسط الفريق تياجو ألكنتارا، التي كشفت الفحوصات الطبية أنها إصابة في أوتار الركبة يغيب على إثرها لمدة 6 أسابيع.

وشهد تدريبات الريدز اليوم الجمعة إصابة جديدة في خط الدفاع لجويل ماتيب في الفخذ، تضعه في شكوك حول مشاركته في مباراة الفريق القادمة أمام كريستال بالاس المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرلبيج .

يعاني ليفربول من قائمة طويلة من الإصابات أبرزها أليكس أوكسلايد تشامبرلين (وتر الركبة)، وكورتيس جونز (ربلة الساق)، وإبراهيما كوناتي (إصابة في الركبة )

بعد إصابة ماتيب وكوناتي قد يضطر يورجن كلوب للعب والدفع بجو جوميز في حالة جاهزيته لمباراة الفريق أمام كريستال بالاس، بجانب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

حيث صرح كلوب خلال مؤتمر صحفي عُقد له اليوم تحدث خلاله عن إصابات الفريق والعناصر المتاحة للقاء يوم الاثنين: "إن نابي كيتا سيكون لائقًا للعب في مباراة الإثنين. ويغيب تياجو عن الملاعب لمدة من أربعة أسابيع حتى ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة. وقد يبدأ هارفي إليوت ، الذي غاب عن معظم الموسم الماضي بسبب الإصابة، ضد بالاس".

وأضاف :"أنا سعيد بقوة وحجم وجودة لاعبي فريقي، لدينا إصابات، هكذا هي الأمور، الآن هو السؤال عن المدة التي سيقضيها اللاعبون وهناك حلول مختلفة لذلك" .