قبل السوبر المصري السعودي.. الهلال يستعيد لاعبه صالح الشهري

كتب : أحمد حسين

السبت، 13 أغسطس 2022 11:31 ص

shareicon

مشاركه

صالح الشهري

صالح الشهري

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية، عن استعادة نادي الهلال السعودي أحد لاعبيه المصابين، قبل انطلاق مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبطولة السوبر المصري السعودي (كأس لوسيل) التي تُقام في قطر.

كأس سوبر لوسيل التي تٌقام في قطر يوم 9 سبتمبر المقبل، من المقرر لها أن تُلعب بين بطل الدوري السعودي، وهو نادي الهلال، مع بطل الدوري المصري.

فريق الهلال السعودي وفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" من المقرر أن يستعيد لاعبه صالح الشهري، والذي كان أجرى جراحة في وتر القدم منذ فترة، حيث يخضع الآن لمراحل التأهيل النهائية من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أن الشهري سينضم لتدريبات الكرة في فريق الهلال خلال الأسبوع المقبل، وعقب نهاية معسكر الفريق الحالي في إنجلترا، استعدادا للموسم الجديد.

بذلك سيكون الشهري متاحا للتواجد في تشكيلة الهلال لمباراة كأس سوبر لوسيل أمام بطل الدوري المصري والمحدد لها يوم 9 ستبمر المقبل.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي توج بلقب الدوري في الموسم المنقضي، بعد رريمونتادا كبيرة قام بها على حساب نادي اتحاد جدة الذي كان متصدرا لجدول البطولة طيلة أوقات الموسم.

تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي مع بطل الدوري المصري، من المقرر أن يتم طرحها بداية من يوم 18 أغسطس الجاري، أمام الجماهير، التي ترغب في حضور المباراة.